BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS

فضول

جم اجار شقتكم؟ جم قسط قرضكم ؟ ليش للحين ما حملتي؟ عالجتي ولا لا؟!!! ريلج جم معاشه؟ ضعفانه وايد شمسويه؟؟..عمري ما تخليت نفسي بيوم من الايام اسأل اى وحده حتى لو كانت قريبه مني حيل اسئله من هالنوع.. لاني احس انها من الخصوصيات ومالي حق اعرفها وحتى مايهمني اني اعرفها.. بس وايد الاحظ ان هالنوع من الاسئله تدور في يمعات الحريم والاستقبالات ,وساعات تنطرح بين ثنتين مافيه بينهم ميانه, او ممكن اول مره يتعرفون على بعض بهاليمعه او الاستقبال.. يعني الوحدة لو يصادفها انسانه جذي شتسوي .. تجاوبها ولا تسكت؟ وممكن اذا سكتت يقولون عنها خايفه على روحها من الحسد.. ولا هالوحده ماتحب تقول عن روحها اى شي..جذي صارو يفسرون السالفه مع ان الموضوع انها سالفة خصوصيات ومو لازم الكل والجميع يعرفها.. مادري ليش احس ان بلاغة الشف والحسد وايد انتشر عندنا والمشكله انه كل ما زاد الخير والنعمه زاد الحسد

22 comments:

بو حامد said...

مو بس الحريم :)

لكن دايما نرد

ان 3 لا يٍُِِِِِسأل عنهم
عدد العيال
والمعاش
والعمر

;p

الباجي عادي لا تصيرين حساسه اهم شي شنو سويتي عشان تضعفين

SHAHAD said...

اللقافة هذي مشكلة مالها حل
وعن نفسي إذا احد سألني أجاوبه
استحي ادقرهم او شي
مع ان هالنوعية يبيلهم وحده تسكتهم

Tekana said...

بو حامد: اى ادري حتى انتو الرياييل ملاقيف..بس مو سالفة حساسيه اهيا بس صج ساعات هالاسئلة تحرج صاحبها وانا كنت اتكلم بشكل عام مو بس عن نفسي

SHAHAD :عاد الملاقيف احس زايدين هالايام مادري ليش...انا مثلج استحي ادقر الناس بس ساعات اتهرب من الاسئله اللى ماتعجبني

Kuw_Son said...

ههههههه .. سوالف الحريم ما تخلص ..

و مسكين بو حامد ما قال شي ..

شدعوة احنا ملاقيف !!

Tekana said...

Kuw_Son : طلعت مو بس سوالف الحريم حتى انتوا عندكم سوالف اللقافه حسب كلام بو حامد " مو بس الحريم " ولا شرايك

Unknown said...

مشكلة مجتمعنا ما يعرف الحدود وعندهم كل شئ عادى
انا بحكم شغلى مرات اضطر اسأل الشخص جم معاشك
الواحد يسبق قبلها كلمة اسف لان فيها تخطى للحدود الشخصية نوعا ما

بس هذا مجتمعنا عادى

:)

اختى الكريمة

المرحلة الاخيرة من التصويت بدأت
الرجاء المرور والتصويت

شكرا مقدما

Anonymous said...

فعلا صارت عادة بالمجتمع اللقافة و كلشي يبون يعرفون
و جان زين عقب ما يعرفون يقولون بالمبارك ولا يمدحون الشي
لا يذمونه ولا يقولونلج اووف غالي ليش شريتيه بهالسعر
حسد و لعانة و نحاسة و لقافة = كويتي

Anonymous said...

انا اي سؤال خصوصي وما ابي اجاوبه اقول يا حمدالله يا الله يسهل وبس

Tekana said...

mishari : اذا الانسان يبي يسأل عشان شغله معينه او مضطر ميخالف بس هني يسألون لقافه وحسد بعيد عنك

عتيج الصوف: كلامك سليم اميه بالاميه

حمودي: بس هالطريقه مو دايما تنفع مع الملاقيف والحساد :)

شكرا لمروركم جميعا

5roofa said...

لوووول ولله كلامج اميه بالميه صححححيييييح

انا بعد ما احب هالاسئله بس مثل ما قلتي نضطر انجاوب عشان ما يعتبرونه خايفين على عمرنا ولا قليلن ادب
:/

معنه تصدقين وايد بنات و حريم اسمعهم لي انسألو هالسؤال يردون مالج شغل لووووول

thanks 3ala el great topic

salamz swetee...

Tekana said...

5roofa : هاهاى لا عاد فشله جذي اقول مالج شغل.. ممكن اقول حق اللى تسألني انجعمي احسن :P~~~
مشكوره على مرورج الحلو :)

hamdool said...

www.legafa.com

hehehehehehehehehehehe

هالناس بتتكلم وبس

نفس اللي يسلم شخبارك؟
شمسوي؟ شالدنيا فيك؟
شلون الأهل؟ شلون الربع؟
وين سافرت؟ وينك الحين؟
شكثر باقي لك؟ شعندك
عيال؟ وين تروح؟ وين تيي؟
من حقه عطيت صوتك؟
شنو غداكم بيمعة الإسبوع اللي طاف؟
هااااااا منعم؟ شالسالفه!؟

لسته طويله عريضه وعقب
ما تخلص أسئلته .. يقول
شلونك بعد!؟

SHAKOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO!?

أقص إيدي إذا يهمه أي جواب

وإذا شافك بعد اسبوع يعيد
نفس الأسئله بس بترتيب ثاني

يعني شلونك بعد يخليها أول شي

HAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHAHA

الله يعينج على هالناس

لما كنت أدرس في لبنان
هالسؤال كنت أسمعه 24 مره
باليوم .. هاااا متى بتسافر؟!؟

ولما أسافر يسئلوني

هااااا متى بترجع!؟

ماكو هدف من السؤال

فأحسن شي اعطي أي جواب
والله محد بيحس ولا يهمه

;p

جنون إحساس said...

معروف اللقافة صفة أكثر الحريم
بحكم انهم وايد يتكلمون
وموعمليين


صفة بغيضة اتحسسني بقلة عقل المره اللي تسأل جذيه

عسى الله لا يبلانا
:)

عثماني said...

صبحج الله بالخير اخيتي تكانة

الموضوع اللي تفضلتي فيه ماهو الا شكل من اشكال فراغ المجتمع و دليل على ذلك اهتمام افرادة بقشور لا تغني و لا تنفع... فالسؤال عن الخصوصيات سؤال اقل ما يقال عنه انه غبي ... فالخصوصيات عبارة عن مناطق محاطة بخطوط حمراء

وللاسف مجتمعنا متخم بالامراض

و السؤال يبقى.. ماذا ينفع السائل من سؤالة؟؟

فاي اجابة كانت لن تنفعه بشيئ

Tekana said...

hamdool: اى والله اسئله طويله عريضه واغلبها خصوصيات وتدخل في شئون الغير
شكرا على مرورك

جنون احساس: اى والله صاجه بس حتى الرياييل والله عندهم لقافه

عثماني: خطوط حمراء بس المجتمع ما يتعرف فيها وعندهم حياة الناس منطقة مكشوفه ينبشون فيها على كيفهم

lawyer said...

انا من الصدمه اجاوب

بعدين افكر انه مو من حقهم يدرون
و ازف روحي ليش قلت

Shaima'a Alkandari said...

بس بقول

اللقااافه شينه

LAVENDER.Q8 said...

صاجة

لو الله يفكنا من بلاغة الشف بالحريم

جان احنا بخير...وخلت الديرة من الحسد

Anonymous said...

لا ودايما الاجوبه تكون جذب
جم اجار شقتكم؟
450
جم قسط القرض؟
500
ضعفانه شمنه؟
وايد افكر او من القهر
ليش للحين ما حملتي؟
اهوا ما يبي الحين يقول تو الناس


___________

خل نعترف انه احنا نخاف من العين

عشان جذي ما نحب هالاسئله

___________

Shaima'a Alkandari said...

انتى وينج
عسى ماشر غايبه عنا ليش
عسى المانع خير

Tekana said...

حبيبتي شيماء مشكورة على سؤالج وفقدانج لي .. ما شر انشالله بس رمضان شوي الواحد يصير له حالة خمول مع اني كنت بكتب موضوع برمضان بس صارت لي مشكلات تقنيه " حلوة تقنيه هذي" وبس بعدين كسلت
ماتفقدين غالي انشالله

NewQ8 Bride said...

اي واي هالموضوع مسبب ازمة نفسية و الله
نسيتي شغله مهمة لمل ايون و يقولون لج واااااي سمنانة اووووف ياريت متنانة مادري شنو سمنانة هاذي

انا وايد عانيت حدي بس الحين خلاص عطيتهم طاااااااااااااااااف هيهيه